التقى رئيس مجلس الوزراء ​سعد الحريري​، وزير الصناعة ​وائل ابو فاعور​ وعرض معه شؤونا عامة وأوضاع وزارته. كما التقى سفير ​سلطنة عمان​ في لبنان بدر بن محمد بن بدر المنذري وعرض معه آخر التطورات والعلاقات الثنائية بين البلدين.


كما استقبل الحريري النائبين السابقين ​طلال المرعبي​ و​ناصر نصرالله​، ولفت المرعبي الى "أننا تمنينا للحكومة النجاح في كل الاعمال التي تقوم بها خاصة ما يتعلق بتقليص ​الدين العام​ واقرار ​الموازنة​ . فنحن بحاجة الى اتخاذ التدابير المناسبة لتأمين العيش اللائق لكل اللبنانيين وان تؤمن ايضا للدولة امكانية الاستمرار والحصول على الاموال التي رصدت في مؤتمر" سيدر"، لان من شأنها ان تحرك الدورة الاقتصادية"، مشيرا الى "أننا تكون الاصلاحات التي ستقر ايجابية بحيث توقف الهدر وغيره بما يتماشى مع مصلحة اللبنانيين ، فالرئيس الحريري الذي يتمتع بمزايا حسنة كثيرة لديه النية لتحسين الاوضاع في البلاد ونتمنى له النجاح بالمهام التي يقوم بها.

كذلك استقبل وفدا من لجنة ​مهرجانات بعلبك​ برئاسة نايلة دوفريج التي وجهت له دعوة لحضور حفل افتتاح المهرجانات في الخامس من شهر تموز المقبل. كما جرى خلال اللقاء عرض لنشاطات اللجنة وابدى رئيس ​الحكومة​ دعمه الكبير لكل المهرجانات التي تشهدها المناطق اللبنانية".