أقامت ​جامعة الروح القدس​ – ​الكسليك​، للسنة الخامسة على التوالي، نشاطًا رياضيًّا ثقافيًّا بيئيًّا تحت عنوان: "USEK Velo Paper 2019"، من تنظيم العمل الراعوي فيها، في بلدة بكفيّا والجوار، انطلاقًا منساحة السرايا، شارك فيه عدد من طلاب الجامعة وأساتذتها وموظفيها ومتخرّجيها.

وتضمّن هذا النشاط أسئلة حول مواضيع متعدّدة من كافّة الاختصاصات الجامعيّة وأخرى عن ​منطقة المتن​، ألعابًا رياضيّة وثقافيّة وترفيهيّة تتطلّب شجاعة وجرأة ومهارة رياضيّة وذهنيّة عالية، تحدّيات رياضيّة وتحدّيات عبر الإنترنت، البحث عن أغراض نادرة فيبلدة ​بكفيا​، ومرحلة فكّ "اللغز" المتمثّلة في جمع عدد من الكنوز وحلّ المعضلات المنطقيّة.

وشكر المرشد الروحي للجامعة الأب شربل عبّود، رئيس الجمهورية الاسبق ​أمين الجميل​ على استضافته هذا النشاط في ساحة السرايا.

كما شكر "جميع من ساهم في نجاح هذا النشاط، خاصة ​الأجهزة الأمنية​ وفرق صليب الأحمر وفريق الإعلام في ​كاريتاس لبنان​، والمؤسسات الكنسية والتربوية والرياضية والثقافية التي استضافت ألعابًا رياضية وثقافية وترفيهيّة متعدّدة، والمؤسسات الراعية وجميع الفرق المشاركة وجميع الأساتذةوالإداريين والموظفين في مكاتب: التواصل والتسويق والإعلام والصيانة والأمن في الجامعة وعائلة العمل الراعوي الذين نظمّوا هذا اللقاء.