رأى عضو كتلة "الوفاء للمقاومة" النائب ​الوليد سكرية​ ان "تحرك ​العسكريين المتقاعدين​ هو تحرك مطلوب وما سُرّب في الاعلام عن ​الموازنة​ يؤكد وجود اقتطاع من حقوق المتقاعدين". وأكد ان "لا أحد يطلب اسقاط النظام أو اسقاط ​الحكومة​ بل هن يطالبون باعطائهم حقوقهم".

ولفت في حديث إذاعي إلى ان "ما سرب ان في الاعلام ان هناك اقتطاع 15 بالمئة من كل موظفين الدولة والكلام صادر عن رئيس الحكومة، جميع الفرقاء رفضوا المس بالفقراء والطبقات الشعبية ولا أعرف ما إذا كانت هذه المسألة ما زالت موجودة أو تم حصرها بالموظفين المتقاعدين فقط".

وسأل "هل العسكري يعمل على الدوام؟"، موضحا ان "مهمته القتال ليلا نهارا وأن يعمل ليلا نهارا ولا ينتهي عمله في ساعة محددة، كما ان الضابط وظيفته أن يعمل ليلا نهارا أيضا وأن يقوم بكل ما هو مطلوب منه من دون أي بدل اضافي عن ساعات العمل الاضافية لأن مهمته الارتقاء بكفاءة المؤسسات العسكرية، وهذا الضابط يعطى بدل تجهيزات لتأمين كل ما يلزمه خارج ​المؤسسة العسكرية​ ليبقى اهتمامه في عمله".

ودعا إلى "حل شمل في ال​سياسة​ الاقتصادية، فماكنزي قالت التفتوا إلى قطاع الانتاج ولو كنت مسؤولا أعطي ​الصناعة​ كل الدعم وكل العناية". وأضاف "مستع أن أشارك بأي عمل يحسن من وضع ​لبنان​، لبنان كان دائما غنيا، واليوم لدينا خلل في ادارة الدولة، وهذا مسؤولية الحكومة التي تدير هذا الشأن، لكن الحكومة انطلقت منذ العام 1990 بفرضية لم تطبيق ولم تنجح ولم نقدم على عملية اصلاح بما يتلائم مع واقعنا في ظل الوضع الاقليمي والدولي المحيط بنا". وقال: "أنا فقدت الأمل من هذا الحكم في لبنان ونحن بحاجة إلى تغيير النظام السياسي".