هنأ وزير ​البيئة​ فادي جرصاتي جمعية CROSS CLEAN LEBANON على مبادرتها لتنظيف شاطىء البولفار في ​عمشيت​، ونوه بما تقوم به بلدية عمشيت للحفاظ على بلدتها، واصفا بلدة عمشيت بانها "من اروع المدن على الساحل ال​لبنان​ي".

وشدد على "اهمية حماية هذه البلدة ومنع اي انسان من توسيخ اي شبر من ارضها، بل فرض غرامات مالية على كل من يريد رمي ​النفايات​ على هذا الشاطئ وكسر يده".

واشار الى "ان ​وزارة البيئة​ تفتخر بجمعية "CROSS CLEAN LEBANON" وكل ​الجمعيات البيئية​ التي تعمل للحفاظ على البيئة وحمايتها من كل تلوث"، مؤكدا انه مع مثل هذه الجمعيات هناك امل كبير بهذا البلد.

ودعا الجمعيات البيئية والاهالي "للمشاركة في 9 حزيران المقبل في اكبر حملة لتنظيف ​الشاطئ اللبناني​ من عكار الى ​الناقورة​"، شاكرا بلدية عمشيت رئيسا واعضاء و"كل اصحاب الايادي ​البيضاء​ في مساعدة الجمعيات البيئية التي تؤمن بدورها للقيام بعملها".

وأعلن ان "وزارة البيئة ليست الوزير والموظفين فيها بل هي كل لبناني نظيف لا يقطع شجرة ولا يرمي ورقة او نفايات على الطرقات والشواطئ، وكلنا معا جيش بيئي".

وشكر ادارات ​المدارس​ وطلابها والاهالي المشاركين في هذا اليوم البيئي، مؤكدا "ان شباب وطلاب لبنان هم الامل الوحيد بلبنان افضل اخضر، ولبنان الذي نحلم به"، متمنيا على القائمقام "عدم التهاون والتسامح مع اي مضر بالبيئة في هذا ​القضاء​".