إحتفلت عائلة الوزير والنائب الراحل جورج افرام وجامعة الروح القدس-الكسليك بالذبيحة الإلهية في الذكرى ال 13 على رحيله، والتي ترأسها رئيس الجامعة الأب البروفيسور جورج حبيقه.

وفي كلمة له أعرب النائب ​نعمت افرام​ عن فخره بنهج والده الذي أسس لمدرسة في الشأن العام، مضيفا:"ها نحن بعد رحيله شهدنا عجزا متراكما عند مناقشة الموازنة لنقص الجهود الإصلاحية. فكره طريق نحو ​لبنان​ الجديد ويلخص في بعدين هما: القيم والاحتراف، وهي فيتامينات تنقصنا وعلينا العمل بجدية لإدخالها في ​القطاع العام​. صرخة جورج افرام دعوة لأن نذهب في المسار الصحيح تفاديا للانهيار والموت".

من جهته رحب الأب جورج حبيقة باسم الرئيس العام للرهبانية المارونية والرئيس الأعلى للجامعة قدس الأباتي ​نعمة الله الهاشم​ بالنائب افرام والأسرة والأصدقاء، واصفا "الحدث باليوم المجيد في تاريخ الجامعة، إذ يخلد ذكرى الراحل جورج افرام الذي كان مثال المطارد للمعرفة والحقيقة".

واكد حبيقة ان "المبادرة تعكس روح ​المحبة​ والحكمة التي عاشها جورج افرام بشكل كامل فكل شيء يسقط إلا المحبة، وجورج افرام كان سندا للجميع وعاشقا ل​يسوع المسيح​ أي الكلمة الحدث، وصالح الكلمة والحدث. فباتت سيرة حياته المرجع ل​محاربة الفساد​ وتنشيط الشأن العام".