وزعت الامانة العامة ل​جامعة الدول العربية​ توصيات الاجتماع الرابع عشر للجنة العربية للإعلام الإلكتروني عن مخاطر الالعاب الالكترونية التي تدعو للعنف و​الارهاب​.

وبعد مناقشة جدول الاعمال توصلت اللجنة الى عدد من التوصيات، اهمها:

-الموافقة على رفع تقرير وتوصيات الحلقة النقاشية البحثية حول مخاطر الالعاب الالكترونية الى ​الدورة​ العادية للجنة الدائمة للاعلام العربي (93)، والترحيب بمبادرة ​الامارات​ استضافة الموقع الالكتروني للجنة العربية للاعلام الالكتروني واعداد تصور شامل عن الموقع الجديد للجنة.

-دعوة الدول الاعضاء الى تزويد الامانة الفنية لمجلس وزراء الاعلام العرب بالتشريعات والانظمة الخاصة لمواجهة جريمة الاستغلال الجنسي للاطفال من خلال مواقع التواصل الاجتماعي لتعميمها على الدول الاعضاء للاستفادة والاسترشاد بها.

-التأكيد على أهمية دور ​الاعلام الالكتروني​ في دعم العمل الامني من خلال توعية المواطنين بالتعاون مع الجهات الامنية، وعلى دعوة الدول الاعضاء لاعداد وتبادل البرامج التلفزيونية والاذاعية والتحقيقات والبحوث المتعلقة بالاعلام الالكتروني من اجل توعية المجتمع العربي بأهمية استخدامه في الاطار الايجابي.

-الاتفاق على دعوة وزارات الاعلام او الجهات المعنية بالاعلام في الدول الاعضاء الى ضرورة المشاركة في اجتماعات اللجنة العربية للاعلام الالكتروني والعمل على تثبيت ممثل دائم لها في هذه الاجتماعات.