فاز طالبا الدكتوراه حسن مقلّد ومحمد علامة بجائزة "Open Innovation City Hackathon 2019" عن فئة الـ"Hi- Tech" الّتي تعتمد بشكل أساسي على تكنولوجيا المعلومات والكومبيوتر.

وطرح حسن مقلّد (طالب في المعهد العالي للدكتوراه في ​العلوم​ والتكنولوجيا في "​الجامعة اللبنانية​" و"جامعة جنوى" الإيطالية- اختصاص معلوماتية) ومحمد علامة (حائز على ماجستير في المعلوماتية من كلية العلوم في "الجامعة اللبنانية" وطالب دكتوراه في "جامعة جنوى") في المسابقة المدعومة من بلدية جنوى الإيطالية وجامعتها، فكرة: "ICARP: An Intelligent Context Aware Recommendation Platform: for tourists and citizens"، وهي منصّة لتوجيه السيّاح والزوّار والسكّان في أيّ مدينة في ​أوروبا​ والعالم، وذلك وفقًا للتفضيلات وعوامل أخرى منها الوقت المتاح والكلفة وأحوال الأماكن المُراد زيارتها.

وبموجب المنصة ، يختار كلّ مستخدم نشاطًا ملائمًا له ولظروفه، على أن يأخذ المشروع بالاعتبار الاهتمامات الشخصيّة لكلّ فرد وتصنيفه، وعروضات المؤسّسات العامّة والخاصّة والوزارات المعنيّة.

يُذكر أن مقلّد وعلامة هما من أعضاء مختبر "MicroElectronics & Computer Research Lab – MECRL" التابع للمعهد العالي للدكتوراه في العلوم والتكنولوجيا في "الجامعة البنانية".