ترأس رئيس مجلس الوزراء ​سعد الحريري​ في السراي، اجتماعا للجنة الوزارية المكلفة درس موضوع الكسارات، حضره الوزراء: ​ريا الحسن​، ​أكرم شهيب​، ​يوسف فنيانوس​ و​فادي جريصاتي​، تم خلاله درس المخطط التوجيهي للكسارات. وكان الحريري قد استقبل وزيرة الداخلية والبلديات ريا الحسن وعرض معها الأوضاع العامة وشؤون وزارتها.

كذلك استقبل وفدا من جمعية تجار ​بيروت​ برئاسة رئيس الجمعية ​نقولا شماس​ مع وفد من تجار الألبسة والأحذية، في حضور وزير ​الاتصالات​ ​محمد شقير​، وجرى عرض لأوضاع قطاع تجارة الألبسة والأحذية بشكل عام والمشاكل التي يعاني منها في هذه الظروف.

والتقى الحريري وفدا من الهيئة المنتخبة لجمعية خريجي ​الجامعة الأميركية​ في بيروت برئاسة المهندس هشام جارودي، الذي أعلن على الأثر أن الوفد وضع خبراته بتصرف رئيس ​الحكومة​ وأطلعه على نشاطات الجمعية ومشاريعها.

ثم استقبل رئيس مجلس إدارة شركة "هولسيم" ​لبنان​ غرانت إيرنشو على رأس وفد من مجلس الإدارة عرض معه التحديات الاقتصادية التي يواجهها لبنان وأثرها على بيئة الأعمال، ولا سيما في مجال الصناعات الأسمنتية.

والتقى الحريري أيضا الأمين العام ل​جامعة القديس يوسف​ فؤاد مارون الذي وجه له دعوة لحضور الحفل الموسيقي الذي يقيمه كورال الجامعة والأوركسترا الفلهارمونية اللبنانية، يوم الجمعة المقبل في ​كنيسة مار يوسف​ - مونو.