بحث وزير الاشغال العامة والنقل ​يوسف فنيانوس​ في الوزارة، مع وفد من كتلة نواب عكار التي ضمّت: ​هادي حبيش​، ​وليد البعريني، اسعد درغام، العميد ​وهبة قاطيشا​ ومصطفى حسين​، الشأن الانمائي في عكار.

حبيش لفت إلى ان الوزير ابلغنا ان الوزارة بصدد وضع دراسة كاملة لإعادة تصنيف الطرق في عكار “وهذه مطالب اساسية بالنسبة لنا، كذلك تـأهيل الطريق العام الذي يربط العبدة بالعبودية ويربط العبدة بالاوتوستراد من البداوي حتى ​الكويخات​ و​وادي خالد​، وبحثنا ايضا موضوع تأهيل مرفأ العبدة لصيادي الاسماك، دعماً لمئات العائلات من صيادي عكار”. مشيراً الى ان الوزير سيقوم بجولة تفقدية للإطلاع على أوضاع الطرق ومرفأ الصيادين واعداً بوضع هذه المشاريع على جدول الاعمال التي ستنفذها الوزارة من خلال سيدر.

واطلع الوزير فنيناوس من وفد مجلس ادارة النادي اللبناني للسيارات والسياحة برئاسة الشيخ فؤاد الخازن على المشاريع والنشاطات التي يقوم بها النادي من سياحية ورياضية.

واشار الخازن ان عدد المنتسبين الى النادي 11 الف عضو ويعتاش منه 200 عائلة وهو من اكبر وانجح النوادي في العالم العربي، مستغرباً الحملة التشويهية على هذا الصرح المميز، وفرض رسوم تعجيزية ممكن ان تؤدي الى اقفاله.

وكان الوزير فنيانوس التقى الوزير السابق جاك صراف وبحثا الاوضاع العامة.