شارك ​لبنان​ وللمرّة الأولى بجناح كبير، في معرض السياحة الّذي تنظّمه مدينة سول "Korea Tourism Fair 2019" من تاريخ 7 حزيران 2019 ولغاية التاسع منه، وذلك بمناسبة اليوبيل الخامس والعشرين للعلاقات الدبلوماسية بين لبنان و​كوريا الجنوبية​ برعاية وزير الخارجية والمغتربين ​جبران باسيل​، وبشراكة فريدة بين سفارة لبنان في سول وشركة "نخال" للسياحة.

تهدف المشاركة إلى استقطاب السائح الكوري لزيارة لبنان ضمن جولة تضمّ مصر، لبنان، ​الأردن​ و​تركيا​.

تجدر الإشارة إلى أنّ نسبة السكان المسيحيين في كوريا تشكّل 20 بالمئة من مجمل السكان، ويشكّل لبنان حافزًا كبيرًا للسياحة الدينية إلى جانب السياحة الثقافية.

وفي لفتة استثنائيّة، زار عمدة مدينة سول بارك ون- سون، الجناح اللبناني برفقة سفير لبنان لدى كوريا الجنوبية أنطوان عزام. وتذوّق الحلويات اللبنانية وأشاد بـ"فرادة الطبيعة اللبنانية في ​الشرق الأوسط​". كما أشاد العمدة بالمطعم اللبناني، وأعرب عن أمله أن "يكون للبنان حضور اقتصادي كبير في مدينة سول".
كذلك زار الجناح اللبناني، سفير فصر حازم فهمي، على رأس وفد من أصحاب شركات السياحة المصرية، وتمّ التبادل في إمكانات التعاون بين البلدين عبر شركة "نخال" للسياحة.

يأتي هذا النشاط ضمن سلسلة فعاليّات تقوم بها ​السفارة اللبنانية​ في سول بمناسبة اليوبيل الـ25 لبدء العلاقات الدبلوماسية بين لبنان وكوريا، ومنها المشاركة بمعارض المنتجات الغذائية و​النبيذ​ اللبناني وحفل موسيقى جاز ومعرض للرسم التشكيلي ومهرجان للسينما.