التقى الأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري النائب ​أسامة سعد​ في مكتبه، وفدا من الامانة العامة للحزب الشيوعي الكوبي برئاسة رئيس الدائرة الاقتصادية في اللجنة المركزية هورهي كويفاس راموس يرافقه كل من: جوانيليس غوتييرس المسؤولة في دائرة افريقيا والشرق الأوسط في دائرة العلاقات الدولية في اللجنة المركزية للحزب، وسفير كوبا في ​لبنان​ الكسندر موراغا والوزير المستشار في السفارة راوول مادريغال، ومدير مكتب وكالة برنسا لاتينا في لبنان ارماندو ريس، بحضورايمان سعد، و المهندس بلال شعبان، والدكتور سامر جرادي، وخليل متبولي عن التنظيم.

وكان اللقاء مناسبة للتداول في المستجدات على ساحات النضال إن على صعيد الوطن العربي ولا سيما ​فلسطين المحتلة​ او في العالم وبخاصة في كوبا و​فنزويلا​، وما تقوم به الامبريالية الاميركية من التدخل السياسي و التضييق الاقتصادي فيها.

كما جرى استعراض للوضع في فلسطين المحتلة والخطر الذي يهددها والمنطقة من "​صفقة القرن​" والمشروع الصهيواميركي العربي الرجعي الذي يقف وراء هذه الصفقة. وقد شدد المجتمعون على أهمية ​المقاومة​ وتوحيد الصفوف إن في فلسطين المحتلة أو في مختلف أنحاء العالم لأن المقاومة تعتبر هي الطريق لاسترداد الحق ومواجهة العدوان.