أكّدت قناة NBN، في نشرتها المسائية، أن "المجد لمن قال لا لبيع ​فلسطين​ القضية في صفعة قوية لصفقة مخزية. في الشتات، كما في القدس وغزة و​الضفة الغربية​ الساحات والشوارع صدحت رفضاً لصفقة قرن يُمهَّد لها عبر ورشات إقتصادية لن تغري من آمن ويآمن منذ 81 عاماً ان الإستثمار الوحيد هو خارطة العودة إلى الأرض الأم. فغياب الفلسطنيين عن مؤتمر ​المنامة​ مدوٍ ورجع الصدى تردد في ​لبنان​ الذي هب وبكل قواه اللبنانية والفلسطينية وسجل إعتراضاً رسمياً وشعبياً إستهله رئيس ​مجلس النواب​ ​نبيه بري​ الذي أكد أن لبنان لن يكون شاهد زور أو شريكاً ببيع فلسطين بثلاثين من الفضة".

ولفتت إلى أن "في ال​سياسة​ الداخلية، نجح بري في فرملة السجال بين الاشتراكي و​المستقبل​. وموازناتياً إستأنفت ​لجنة المال​ درس موازانات الوزارات حيث حضرت اليوم موازنة ​وزارة الدفاع​ التي لحقها تخفيض طال التغذية والتعليم والمحروقات. أما ما يتعلق برسم الـ 2 في المئة على الإستيراد فان ​وزارة المال​ أنهت ما طُلب منها من دراسة وانجزت الصياغة النهائية وفق ما أشار وزير المال ​علي حسن خليل​ الذي دعا ​الحكومة​ على خط آخر إلى اعداد مشروع تنظَم فيه التعويضات ومعاشات التقاعد للجيش والتدابير الاستثنائية العائدة له".

ورأت أن "على خط ​الوضع المالي​ العام التقى الوزير خليل بعثة النقد الدولي التي وصلت إلى لبنان لإعداد تقرير حول الوضعين المالي والنقدي للبلاد".