أكّد النائب السابق ​أمل أبو زيد​، خلال زيارته ​مستشفى جزين الحكومي​ يرافقه وفد من "​التيار الوطني الحر​"، أنه يحمل "مبادرة داعمة لاستمرارية العمل في المستشفى وعدم اقفال أبوابه حرصاً على الناس في منطقة جزين وضمان خدمتهم الاستشفائية والصحية".

وخلال الزيارة التفقدية لفت أبو زيد الى أن "مستشفى جزين مرفق حيوي وأساسي لأهلنا في جزين والمنطقة، ومن الضروري أن يبقى هذا المرفق يعمل باستمرار وأن يتبدد خوف الموظفين من توقف العمل ويتبدّد قلق الناس على صحتهم. وفي هذا السياق يسرّني أن أبلغكم أن رئيس التيار الوطني الحر الوزير ​جبران باسيل​ تواصل مع وزير ​الصحة​ ​جميل جبق​ فتجاوب معه مشكوراً، وكذلك مع مدير المستشفى الدكتور شربل مسعد، وبنتيجة ​الاتصالات​ تم الاتفاق على صرف المبالغ المالية المستحقة للمستشفى بما يؤمن الرواتب للموظفين ومتطلبات المستشفى بشكل دائم".

وشدد على "أننا مع وفد هيئة القضاء في التيار الوطني الحر لنقول لكم إننا الى جانبكم لكي يتمكن المستشفى من القيام بدوره ويعمل بانتظام، بالتعاون الوثيق بين مجلس الإدارة والأطباء والموظفين من أجل ضمان واستمرار العمل ومن أجل خدمة أهلنا الصامدين هنا. وقد جئت اليوم لأعلن الوقوف معكم ولمساعدتكم على تأمين راتب شهر واحد لكي يبقى المستشفى يقوم بدوره الخدماتي الإنساني، في انتظار حصوله على الأموال المخصصة له خلال الشهر المقبل".

وأعلن أبو زيد عن "مفاجأة للمستشفى حيث سيقوم صاحب إحدى الشركات الطبية بتمويل إنشاء مركز لتمييل القلب في مستشفى جزين قريباً".