أعلنت المديرية العامة ل​قوى الأمن الداخلي​ - شعبة العلاقات العامة، أنّ "استكمالًا للعمليّات الّتي تقوم بها ​شعبة المعلومات​ في قوى الأمن الداخلي في مجال ​مكافحة المخدرات​، وبخاصّة بعد تفشّي ظاهرة ترويج هذه المواد المخدّرة في مناطق عدّة من ضاحية ​بيروت​ الجنوبية، توافرت معلومات لهذه الشعبة عن نشاط أحد مروجي مادّة الهيرويين في منطقة ​تحويطة الغدير​، وُيدعى: "ا. ح." (مواليد عام 1991، لبناني)، وهو من الأشخاص الخطرين ومسلّح بصورة مستمرّة، ومطلوب للقضاء بموجب خلاصتي حكم بجرم مخدرات".

وبيّنت في بلاغ، أنّ "بتاريخ 27/6/2019، ونتيجة عمليات الرصد والمراقبة، تمكّنت قوة تابعة لشعبة المعلومات في عمليّة نوعيّة وخاطفة من توقيفه، وضبطت بحوزته مسدّسًا حربيًّا. وبتفتيش مكان إقامته، عُثر على 19 ظرفًا بداخله مادة الهيرويين ومبلغ مالي".

وأوضحت المديرية أنّها "أوقفت أيضًا اثنين من زبائنه صودف حضورهما لشراء المخدرات، وهما: "ج. خ." (مواليد عام 1994، لبنانية) و"ا. ز." (مواليد عام 1986، لبناني)، وقد تبيّن أنّ الأخير يوجد بحقّه مذكّرة إلقاء قبض بجرم سرقة". ولفتت إلى أنّ "بالتحقيق معهم، اعترف الأوّل بترويج المخدرات لعدد كبير من الزبائن وبتعاطيها، واعترفت الثانية والثالث بتعاطي المخدرات".

وذكرت أنّه "أجري المقتضى القانوني بحقّهم، وأودعوا مع المضبوطات المرجع المختص بناءً على إشارة ​القضاء​".