أشار عضو كتلة "الوفاء للمقاومة" النائب حسن فضل الله في حديث إذاعي إلى ان "الموضوع ​الأمن​ي أساسي ونحن نشدد دائما على أولوية الحفاظ على السلم الأهلي والاستقرار والأمن والأمان وأن نلجأ في القضايا المرتبطة إلى القوانين والسلطة الرسمية وواحدة من الأمور التي تؤدي إلى معالجة الكثير من القضايا الاقتصادية والاجتماعية هي مظلة الاستقرار الأمني التي علينا ان نحافظ عليها".

من جهة أخرى، أوضح ان "هناك أمراً مهماً حصل في لجنة ​المال​ و​الموازنة​ هو تصويب الموازنة والكثير من المواد، وبقيت بعض المواد معلقة ويتم التفاهم على رؤية موحدة حولها ويتم التشاور مع وزير المال علي حسن خليل واعتقد ان بداية الاسبوع المقبل ننهي في لجنة المال هذا الأمر والأسبوع التالي يتم دعوة الهيئة العامة لمجلس النواب للانعقاد".

وشدد على "أننا حمينا رواتب الموظفين وخصوصا ذوي الدخل المحدود مع فرقاء آخرين، ورفضنا حسم 15 بالمئة من رواتبهم وبملف المتقاعدين قلنا من اليوم الأول أننا نرفض المس برواتبهم وصوتنا ضد المس بها". وأكد أن "موقفنا من هذا الموضوع لن يتغير".

ورأى فضل الله ان "قطع الحساب أهم من الموازنة ومن خلاله نستطيع مكافحة الهدر و​الفساد​ والبعض لا يريد اقرار قانون لقطوعات الحساب لأنها تفضح الجميع".