نشر المتحدث باسم ​الجيش الاسرائيلي​ ​أفيخاي أدرعي​ عبر مواقع التواصل الاجتماعي صورة للامين العام لـ"حزب الله" السيد ​حسن نصرالله​ خلال الحديث التلفزيوني الذي يجريه في هذه الاثناء، قائلا "صورة النصر، يهدد ويمسك بخريطة من داخل السرداب وأكبر دليل على زيف مزاعم النصر الالهي هي اجراء هذا الحوار في المخبأ داخل سردابه، حقًّا نصرٌ وكرامَة بكل تاكيد "فش مصاري" لذلك بقيت لديه التهديدات الفارغة التي يتميز بها بعد ان لا يستطيع إقناع اللبنانيين حتى اليوم بحماقة 2006".

وتوجّه أدرعي الى نصرالله بالقول: "تصبح على خير يا نصرالله. بعد 13 عامًا على النصر الالهي أهكذا يبدو النصر والكرامة حقًّا؟ أنت بحاجة للتهديدات وللخرائط لتشرح للبنانيين لماذا طارت أموالهم في مهب الريح وعلى أي وسائل عبثية استثمرت مواردهم؟"، مضيفًا: "غردوا لنصرلله ليشرح ليش فش مصاري. نصرالله بطل العالم في الكذب".

ولفت أدرعي إلى أن "الليلة ينقسم اللبنانيون أمام مشهدين: إما يتابعون حديث نصراالله عن الصواريخ والعصر الحجري الذي يهدد هذا التنظيم إعادتهم اليه وإما يواكبون احتفال biaf وتكريم الفنانين بحضور عربي وأجنبي"، موضحًا أن "بين العصر الحجري والمستقبل المشرق يجلس في السرداب أداة إيران في لبنان ليتوعد".