أعلنت ​كلية الاعلام​ عن مواعيد التسجيل لمباراة الدخول الى الكلية التي تحددت في 12 ايلول المقبل، بما فيها اختصاص علم البيانات (Data Science) على مستوى الاجازة، وهو الاول من نوعه في ​لبنان​، ويتوجه الى طلاب البكالوريا العلمي.

وأوضحت أن قبول طلبات الاشتراك في مباراة الدخول للعام الجامعي 2019-2020، يبدا اعتباراً من صباح يوم الاثنين الواقع في 8 تموز 2019 ولغاية الاربعاء 31 تموز ومن الاثنين 2 ايلول 2019 ولغاية يوم الثلاثاء 10 ايلول 2019 ضمن الدوام الرسمي.

تقدم الطلبات في مبنى الفرع الاول : ​الاونيسكو​ – قرب ​وزارة التربية​، هاتف 792471 1 (961)

الفرع الثاني: ​جديدة المتن​ – شارع العسيلي، هاتف 876951 1 (961)

الاختصاصات : إجازة في ​الصحافة​، اجازة في العلاقات العامة واتصال المؤسسات، اجازة في ​الاعلان​ والاتصال التسويقي، اجازة في ادارة المعلومات واجازة في علم البيانات Data Science (ينصح به لحملة البكالوريا العلمية).

تجري مباراة الدخول يوم الخميس 12 ايلول 2019 في ​كلية العلوم الاقتصادية وادارة الاعمال​ الفرع الاول- المجمع الجامعي الحدث، على ​الطلاب​ المرشحين التواجد في قاعات الامتحان قبل الساعة الثامنة مزودين ببطاقة الهوية وبطاقة الامتحان.

المستندات المطلوبة:

البكالوريا اللبنانية (القسم الثاني) او ما يعادلها او وثيقة ترشيح للبكالوريا القسم الثاني.

اخراج قيد فردي مصدق او صورة عن الهوية (شرط ابراز الاصلية عند التسجيل).

3 صور شمسية مصدقة

رسم اشتراك /35000/ل.ل.

طابع مالي بقيمة 1000ل.ل

يحق الاشتراك في المباراة للطلاب الحائزين على :

البكالوريا اللبنانية القسم الثاني او ما يعادلها، والطلاب الاجانب الحائزين على معادلة رسمية للشهادة الثانوية الحاصلين عليها في بلادهم.

BT والبكالوريا الفنية اللبنانية او ما يعادلها.

تشمل مباراة الدخول:

تحليل نص كتابي ب​اللغة​ العربية، (ساعة ونصف الساعة)

تحليل نص كتابي باللغة الاجنبية، (ساعة ونصف الساعة)

امتحان ثقافة عامة بالاختصاص لكل الاختصاصات باستثناء علم البيانات الذي يشتمل على مسابقة في الرياضيات (Maths programme SG.SV.SE).