زار أمين عام "تيار المستقبل" ​أحمد الحريري​، ​بلدية البرامية​ حيث كان في استقباله رئيس البلدية جورج سعد بحضور عدد من اعضاء المجلس البلدي. وجرى خلال اللقاء التداول في شؤون تهم البلدة والجوار، حيث نوّه الحريري بـ"نشاط البلدية ودورها في تعزيز النموذج المتميّز في العيش الواحد الّذي تعبر عنه البرامية بكلّ مواطنيها ومع كلّ جوارها".

وانتقل إلى مدرسة "Lycée Célestin Freinet -LCF" في البرامية في زيارة تهنئة للقيمين عليها بمناسبة افتتاحها.

من ثمّ، زار الحريري ​بلدية عبرا​ وقدّم التهنئة لرئيسها الجديد إيلي مشنتف لمناسبة تسلّمه لمهامه للسنوات الثلاث المتبقية من ولاية المجلس البلدي وفق نظام المداورة. وكان اللقاء مناسبة للبحث في الشأن البلدي والتنموي في البلدة والجوار، وكان تأكيد على العلاقة المميّزة الّتي تربط عبرا البلدة بكلّ جوارها ومحيطها بكلّ تنوّعه، وأهميّة تعزيز هذه العلاقة من خلال مشاريع وأنشطة مشتركة على أكثر من مستوى وصعيد.

وتفقّد الحريري مركز سرية فوج إطفاء ​بلدية صيدا​ على واجهة صيدا البحرية. وكان في استقباله قائد الفوج الملازم أول سليم الغضبان وعدد من عناصر الفوج، حيث اطّلع منهم على إمكانيّات المركز وما شهده من تحديث، إلى جانب ما يحتاجه ليتسنّى له متابعة أداء مهامه على أكمل وجه. ونوّه الحريري بـ"نشاط الفوج ودوره في تلبية المهام المطلوبة منه، ولا سيما في مواجهة ​الحرائق​ كوننا في فصل الصيف".

واختتم جولته بزيارة لجزيرة صيدا "الزيرة"، حيث جال على شاطئها متفّقدًا أعمال التأهيل والتجهيز الّتي قامت بها "جمعية أصدقاء زيرة و​شاطئ صيدا​" مع بداية الموسم السياحي الصيفي، ومشاركًا بعض روادها جلساتهم.