أكد وزير العمل ​كميل أبو سليمان​ في تصريح له عد لقائه رئيس الحكومة ​سعد الحريري​ في حضور رئيس لجنة الحوار اللبناني الفلسطيني حسن منيمنة والوزير السابق غطاس خوري انه "هناك وضع خاص للاجئين الأجراء الفلسطينيين مقارنةً بالأجانب، وهذا يتوافق مع القانون اللبناني الذي يميز اللاجئ الفلسطيني في لبنان".
ولفت إلى "اننا بحثنا في سبل تسهيل المستندات اللازمة لحصول الفلسطينيين على اجازات عمل التي يفرضها قانون العمل اللبناني"، مشيراً إلى أن "البحث كان ايجابياً مع الحريري"، قائلاً: "سأعقد اجتماعاً الأسبوع المقبل مع فريق عمل الوزارة والإخوة الفلسطينيين لنطلع على هواجسهم بالنسبة لهذا الموضوع للعمل على تبسيط الاجراءات قدر المستطاع ضمن سقف القانون اللبناني الذي لا يمكن الخروج عنه".

وكان التقى السفير المصري في لبنان ​نزيه النجاري​ في اطار الاجتماعات المتواصلة بين الجانبين لبحث المسائل المتعلقة بالعمالة بين البلدين. كما استقبل ​السفير اليوناني​ فرانسيسكوس فاروس وتناول البحث العلاقات الثنائية بين البلدين. ومن زوار ​وزارة العمل​، وفد من مصلحة رجال الاعمال في "​القوات اللبنانية​" برئاسة بيار بعيني حيث بحث ابو سليمان معه في خطة وزارة العمل لتنظيم اليد العاملة غير اللبنانية.