جال عضو "كتلة المستقبل" النائب ​محمد الحجار​ على محطتي تحويل كهربائي مستحدثتين في بلدة شحيم، وذلك تتويجًا للقاءاته مع المدير العام لـ"​مؤسسة كهرباء لبنان​"، ومطالباته بتحسين أوضاع ​الكهرباء​، وإضافة عدد من المحوّلات واستحداث شبكات جديدة في بعض الأحياء الجديدة أو الّتي باتت مكتظّة بالسكان ولم تعد المحطات الموجودة قادرة على التحمّل.

ولفت بختام الجولة إلى أنّ "محطتي ​رأس العين​ والصنوبر هما مطلب مهمّ لدى أهالي الحيين المستحدثين نتيجة الإزدياد السكاني، حي رأس العين هو حي جديد لم يكن فيه خدمات كهربائية، وكذلك بالنسبة إلى حي الصنوبر- مرج علي. لذلك طالبنا مع رئيس وأعضاء المجلس البلدي في زيارات لنا إلى "مؤسسة كهرباء لبنان"، باستحداث هذه الشبكات في هاتين المنطقتين من شحيم، كما أنّنا نعمل على إعداد الدراسات اللازمة لتوسيع الطرقات فيها وتوفير مستوى لائق من الحياة الكريمة لأهلها".

وشَكر "مؤسسة كهرباء لبنان" ورئيسها ورئيس دائرة الإقليم و​بلدية شحيم​ ومخاتيرها، الّذين "واكبوا وسهّلوا الأعمال وخصوصًا في تركيب الأعمدة الكهربائية"، مشدّدًا على أنّ "تضافر جهود الجميع أنتج إمكانية تأمين إشتراكات كهربائية لأكثر من 200 منزل فيها".