اعلنت اللجنة الاعلامية المركزية في ​التيار الوطني الحر​، ان التيار بالتحالف مع ​حزب الله​ و​حركة امل​ فاز بأغلب كليات "اليسوعية" الكبيرة.

وفي

بيان صادر عن قطاع الشباب والرياضة في التيار الوطني الحر، أكد المكتب تحقيق طلاب التيار الوطني الحر وحلفائه فوزا كاسحا في انتخابات الجامعة اليسوعية.

ففي الكليات الكبرى التي يفوق عددها 550 طالبا فاز التيار وحلفائه بنتيجة 3-1 حيث انتصر بكليات الهندسة (الفارق 78 صوتا) الطب (الفارق 62 صوتا) والآداب (الفارق 29 صوتا) وخسر في إدارة الأعمال (الفارق 13 صوتا).

الى ذلك استعاد التيار مع حلفائه كلية طب الأسنان، وكلية التكنولوجيا والمعلوماتية، وفاز في كلية العلوم، وعادل النتيجة في الErgotherapie..

أما في مجمع زحلة التي يخوض التيار الإنتخابات فيها للمرة الأولى فقد عادل التيار وحلفائه النتيجة 2-2 مع القوات وحلفائها بعدما كانت النتيجة 4-0 في العام الماضي.

أما في باقي الكليات المتوسطة والصغرى فقد تقاسم الفرقاء الفوز على أن يصدر جدول مفصل عن قطاع الشباب والرياضة يفنّد كامل النتائج.

في النهاية يتوجه قطاع الشباب والرياضة في التيار الوطني الحر بالشكر من كافة طلاب الجامعة اليسوعية على مشاركتهم الفاعلة في الإنتخابات الطالبية، ويشير إلى أن عنوان برنامجه الإنتخابي هذا العام كان "الإلتزام" وهذا ما سيؤكده طلاّب التيار بالأفعال لا بالأقوال.