تفقد رئيس إتحاد بلديات صيدا الزهراني ، رئيس بلدية صيدا، المهندس ​محمد السعودي​ منطقة ​الحرائق​ في المشرف ومحيط جامعة رفيق الحريري والمنازل التي إحاطتها النيران خلال اليومين الماضيين، معربا عن تضامنه وتضامن مجلس بلدية صيدا ومجالس بلديات الإتحاد مع كل الذين أصابتهم نيران الحرائق بالضرر، ولا سيما الضرر البيئي الكبير الناتج عن إحتراق مساحات خضراء كبيرة من أحراج ​لبنان​.

كما نوه بجهود وجهوزية فرق إطفاء بلدية صيدا وشرطة البلدية و​الدفاع المدني​ اللبناني والفلسطيني وكافة فرق الإطفاء لكافة البلديات و​القوى الأمنية​ والعسكرية وكل المتطوعين، الذين تدخلوا منذ اللحظات الأولى من أجل مكافحة الحرائق ومساعدة الأهالي في المشرف وسائر المناطق اللبنانية.

ورافق المهندس السعودي عضو المجلس البلدي السيد محمد قبرصلي، وقائد شرطة بلدية صيدا المفوض ثالث بدر قوام، وأمين سر ​الشرطة​ الشرطي أول يحيي نحولي.

والتقى مدير جامعة رفيق الحريري الدكتور مكرم سويدان حيث إستمع منه للإجراءات الوقائية التي إتخذتها الجامعة خلال إندلاع الحرائق، لافتا إلى أنه إستدعى اليوم قطاع الموظفين في الجامعة من أجل الإستعداد لإستئناف العام الدراسي غدا.