اشار عضو كتلة "التنمية والتحرير" النائب ​ياسين جابر​ الى انه كلنا امل ان يكون هناك فرصة اخيرة للحكومة التي دعيت للاجتماع في بعبدا ان تبدأ بالصدمات الايجابية التي طالما طالبنا بها، ونحن حذرنا سابقا من فرض ضرائب جديدة والراي العام لا يتقبل فرض ضرائب جديدة على الاتصالات، ونحن في مجلس النواب نعمل على لجنة تحقيق في ملف الاتصالات، وما حدث "الشعرة التي قسمت ظهر البعير" وحين يتحرك الشارع "الصالح يذهب بعزا الطالح".

واكد جابر في حديث اذاعي، انه لم يؤت على اي خطوة اصلاحية حقيقية، وشدد على انه لا يمكن فرض ضرائب جديدة قبل القيام بإصلاحات جدية، وهناك قوانين اصلاحية صدرت عن مجلس النواب وتستطيع حل الوضع، والسؤال اليوم "اين الهيئات الناظمة؟"، ورغم الفلتان القائم في ​الكهرباء​ والاتصالات ولم نعين الهيئات الناظمة، وهناك صرخة قديمة.

واوضح ان الناس تظاهرت امام بيتي وامام بيت النائب ​محمد رعد​ وامام ​بلدية النبطية​ والناس تختنق بسبب الضرائب، و​الاقتصاد​ اختنق ونحن نفرض ضرائب جديدة، وعلى ​الحكومة​ ان تبدأ بخطوات جدية واصلاحية، وعلى الحكومة البدء بتطبيق القوانين الاصلاحية الصادرة عن مجلس النواب.

واكد ان قرار بقاء الحكومة بيدها، واما ان نتحول الى دولة مؤسسات واما لا اعرف الى اين نحن ذاهبون. وسأل عن "قرار اصلاحي واحد صدر عن الحكومة".