إستنكر المسؤول الإعلامي المركزي في حركة "أمل" ​رامي نجم​ "المظاهر المسلحة التي إنتشرت في الشوارع ال​لبنان​ية"، مذكّراً بأن "التظاهر هو حق مشروع ينصّ عليه ​الدستور​"، قائلا "نطمح للوصول إلى مستويات الشعوب التي تطالب بحقوقها برقي".

وفي حديث تلفزيوني، شدد نجم على "وجوب اندفاع الناس باتجاه التفاهم والتحاور لتفادي الصدامات المحتملة بسبب الإختلافات في الأراء"، مشيراً إلى أن "بعض وسائل الإعلام تستغل وجع الناس لتحقيق أهدافها الخاصة في التحريض".

وفيما خص واقع ​الشباب اللبناني​، لفت نجم إلى "ضرورة التكاتف للنهوض بالواقعين الإقتصادي والإجتماعي المترديين، وخلق فرص عمل للشباب التي تعاني من نسبة بطالة مرتفعة"، معتبراً أن "عملية ضبط ​مواقع التواصل الإجتماعي​ جداً معقدة، فالإشاعات التي توجه ضد شخصية أو حزب، هدفها خلق الفوضى التي تؤدي إلى تصاعد حدة خطاب الكراهية بين اللبنانيين".

وأضاف "موقف الأمين العام لـ"حزب الله" ​السيد حسن نصرالله​ تبع سلسة مواقف معبرّة عن توجه معيّن، باعتباره خريطة طريق للخروج من ​الأزمة​"، داعياً القوى السياسية إلى "الحوار ليخرج لبنان برؤية إقتصادية كفيلة بحل الأزمات المحدقة"، مؤكداً "تأييد ​حركة أمل​ للمطالب الشعبية المحقّة".

وأشار إلى أن "معالجة كل أزمة على حدة، بأسرع وقت ممكن، يصل ب​الدولة اللبنانية​ إلى بر الأمان" ورأى ان "​قانون الإنتخابات​ النسبي والقائم على دائرة إنتخابية واحدة هو ضروري"، مشدداً على "أهمية الوعي والتشخيص لمشاكل المواطنين، وايجاد آلية لايصالها إلى ​الحكومة اللبنانية​".