أعلن عضو المجلس البلدي ل​مدينة النبطية​ عباس حسن وهبي استقالته من مجلس ​البلدية​، وذلك اثر الاشكال الذي وقع في المدينة أمس.

وفي رسالة وجهها إلى الأمين العام ل​حزب الله​ ​السيد حسن نصر الله​، قال: "يا سيدي، لقد بلغ السيل الزبى فالناس كما رأيتهم على الشاشات الصغيرة هائمين غاضبين متألمين ، وكان من حقهم التظاهر والاعتصام ، وأنت أول من بارك هذا التحرك ، و كان من البديهي أن يستغل الأشعس والأقعس هذا ​الحراك الشعبي​ العظيم، كان لا بأس من أخذ الحذر، ولكن يا سيدي قد بلغ السيل الزبى فقد جاع شعبنا وحلّ به ​الفقر​ والجوع ، والحكام العابثون لم يرتووا بل تمادوا نهباً ونهشاً كما ترون و كما تعلمون".

وسأل "ألا يحق للناس بالتظاهر والاعتصام "، وقال: "الواجهة هي البلدية و نحن نحمي من هم في الحكم الذين سرحوا ومرحوا ، والساكت عن الحق شيطان أخرس! فقد عاثوا ضرباً وقمعاً للناس لأهلنا دون هوادة ... فقد سمعت ​الاخبار​ ولم أصدق ! هناك من ضرب الناس وقمعها باسمي وباسم غيري ونحن لا نعلم فهل أنا أصبحتُ جلاداً ؟! وكيف تالله حدث هذا ؟! فإذا كان هناك من طابور خامس فلنعثر عليه ولكن لا أن تصبح بلديتنا "كبش محرقة" نعم لقد تم قمع الناس ! والقمع ضعف والعقلانية قوة ...لا أصدق كيف حدث ذلك ومن أجل من؟ من أجل الذين استباحوا الأرزاق والعباد؟".