أكد أمين الهيئة القيادية في "حركة الناصريين المستقلين - المرابطون" مصطفى حمدان "اننا ندعو بالعودة الى جذور انتفاضة الليل الساطع لبيروت ست الدنيا، وطرد الشبيحة والوصوليين والانتهازيين مرضى الظهور على الشاشات وعابري السبيل من السياسيين ومجالس الثورات على الورق"، داعياً الى "التركيز وتوحيد الاهداف المباشرة للانتفاضة من قبل جميع المواطنين وعدم الاكثار من الشعارات والمطولات والمبادرات والطروحات وحصرها في ثلاث:

- اولاً: تشكيل حكومة طوارئ بصلاحيات استثنائية محدودة العدد بحيث لا تتجاوز ١٢ وزيراً مشهوداً لهم بالنزاهة والشفافية والاختصاص، مهمتها الوحيدة اعداد قانون انتخابات يرتكز على مبدأ النسبية الكاملة في لبنان دائرة وطنية واحدة خارج القيد الطائفي ملتزماً بالمادتين ٩٥ و٢٢ في الدستور اللبناني.

- ثانياً: إجراء انتخابات فورية استناداً للدستور الجديد ومن ثم اعادة انتاج نظام رسمي حديث يحفظ حقنا وحق اولادنا العيش في وطن يحلم به شباب الانتفاضة المباركة.

- ثالثاً: ان يبادر مجلس القضاء الاعلى بدفع القضاة كل حسب اختصاصه الى استعادة المال المنهوب من اللبنانيين والمقدر بما يفوق ١٢٠ مليار دولار، وذلك بإجرءات قضائية سريعة ضد المسؤولين عن هدر المال العام والمتسبب بالواقع الكارثي الاجتماعي والاقتصادي للمواطنين اللبنانيين، والجسم القضائي سيكون مسؤول عن ذلك امام كل المنتفضين من ابناء الوطن".

وفي تصريح له على احد مواقع التواصل الإجتماعي، اوضح حمدان انه "

إعلموا ايها المنافقون و المزوّرون و شذاذ الافاق والذين يحاولون ركوب موجة الانتفاضة الجارفة ان يوم الحساب آت وسيكون عسيراً وستسألون "من اين لكم هذا ؟" واقاربكم وزبانيتكم".

وتوجه الى الجيش اللبناني أنه "انتم رجال جيشنا الوطني خير الرجال واكرمهم وطليعة اهلكم في الحفاظ على وطننا لبنان حرا سيداً عزيزاً وطناً نهائياً لكل ابنائه".