أفادت غرفة ​التحكم المروري​ بأن الطرقات المقطوعة ضمن نطاق عاليه، هي صوفر، رويسات صوفر، بحمدون، ضهور العبادية و مستديرة عاليه.

كما أفادت بأن الطرقات المقطوعة ضمن نطاق المتن الشمالي هي مزرعة يشوع، وجل الديب.

الطرقات المقطوعة ضمن نطاق جونية هي: البوار، العقيبة، الصفرا، ذوق مكايل، جبيل وغزير.

الطرقات المقطوعة ضمن نطاق زغرتا هي مرياطة اردة واوتوستراد المنية بحنين.

الطرقات المقطوعة ضمن نطاق حلبا هي ساحة العبدة - ساحة حلبا - المحمرا - مفرق البيادر.

كما أفادت غرفة التحكم المروري بأن طريق صيدا بيروت مقطوعة محلة الجية اوتوستراد ، مفرق برجا، الناعمة، خلدة ومثلث خلدة.

الطريق عند دوار كفررمان ما زالت مقفلة مع فتح مسرب واحد من جهة النبطية بإتجاه كفررمان لتسهيل حركة المرور ومنعا للتأثير على المحال التجارية.

ولا تزال طريق المصنع مجدل عنجر وبرالياس المرج وقب الياس ومكسة في ضهر البيدر مقطوعة بالسواتر الترابية وكذلك طريق تعلبايا وسعدنايل وزحلة.

من جهته افاد مراسل "النشرة" في حاصبيا مع دخول الحراك الشعبي يوم العاشر يواصل المحتجون قطع الطريق الدولية التي تربط مرجعيون بالبقاع عبر الحاصباني ضهر الأحمر مقطوعة بالاتجاهين بالحجارة والسواتر الترابية عند مثلث سوق الخان باستثناء السيارات العسكرية وبعض الحالات الإنسانية كم يسمح بمرور المشاة.
أما بالنسبة للطرقات الداخلية والفرعية في منطقة حاصبيا وجميعها سالكة أمام حركة السير بالاتجاهين ودون اية عوائق وذلك في ظل حركة لافتة للقوى الامنية من جيش وقوى امن داخلي بهدف الحفاظ على الهدوء والامن.

كما تم قطع طريق الشويفات قرب مفرق دير قوبل.

وقطع المتظاهرون المسلك الغربي لأوتوستراد جبيل في المحلة المقابلة لصيدلية الرحباني قبل أمتار قليلة من مستشفى سيدة ماريتيم، وكذلك تحت الجسر المؤدي الى مبنى بلدية جبيل. وتم تحويل السير الى الطرقات الفرعية للمدينة فيما فتحت غالبية المحال والمؤسسات التجارية أبوابها، ويعمل عناصر شرطة بلدية جبيل على تنظيم حركة المرور وتسهيلها.