أقيم في كنيسة القديس وارطان، في برج حمود، قداس الهي على نية السلام في لبنان، ترأسه مطران الارمن الارثوذكس في لبنان المطران ناريك اليميزيان وعاونه القس انانيا كوجانيان.

وشارك في القداس السفير الارمني في لبنان الاستاذ فاهاكن اتابيكيان،النائب هاكوب ترزيان، ممثلوا الاحزاب الارمنية والجمعيات الكشفية والاجتماعية والرياضية وحشد من المؤمنين.

وخلال القداس القى مطران الارمن الارثوذكس في لبنان المطران ناريك اليميزيان عظة، جاء فيها: "نجتمع اليوم لنصلي على نية وطننا لبنان ولكي يعم السلام في البلاد ومع هذه الصلاة، نؤكد أيضًا دعم الكنيسة لمطالب الشعب، وضرورة الابتعاد عن العنف وتأمين احتياجات المواطنين في اسرع وقت.

إن الايمان المسيحي قائم على ارساء السلام في المجتمع وندعوا جميع ابناء الوطن الى التعاون الاجتماعي، التضامن،التعايش من اجل لبنان النابض بالحياة.

وذكر في عظته مطران الارمن الارثوذكس في لبنان المطران ناريك اليميزيان بكلمة قداسة كاثوليكوس الارمن الارثوذكس لبيت كيليكا آرام الاول الذي رحب خلال اجتماع الرؤساء الروحيين المسيحيين الذي انعقد في بكركي، على وحدة الشعب اللبناني واهمية ان تكون الكنيسة مع الشعب ومع ان نكون على درجة من توقعات الشعب."