اشار عضو كتلة "التنمية والتحرير" النائب ​محمد نصرالله​ الى اننا نطلب من ​الجيش​ ان يلعب دور حازم وحاسم في فتح الطرقات وتأمين حق الانتقال للمواطنين، كما يلعب دورا هاما في حماية المتظاهرين. واوضح ان معظم الشعب ال​لبنان​ي اصبح مقتنعا ان هناك قيادة خفية للحراك الموجودة في الشارع، واذا افترضنا انه اذا استقالة ​الحكومة​ الحالية هل يتحمل لبنان عدة اشهر لتشكيل حكومة جديدة؟

واوضح نصرالله في حديث الى اذاعة "الرسالة" ان ​القيادة​ الحقيقية للحراك في الخفاء كي لا يتحملوا المسؤولية امام ​الشعب اللبناني​، والمواطن دفع ثمن فساد الدولة كثيرا، ونحن نريد نظام مبني على ​الدولة المدنية​، واعتبر ان الدولة ظالمة وقاسية على جمهورها الا ان الحراك مقصر.

واعتبر ان ورقة الحكومة الحالية غير كافية ونحن نريد اكثر، ورأى انه على الحكومة القيام بالاصلاحات الجدية لترميم الثقة المفقودة بين المواطن والحكومة، ودعا الحكومة للاجتماع والمناقشة لان المطلوب امور عملية على الارض. واكد انه مع بقاء الحراك في الشارع والبقاء على جهوزية عالية للضغط على الحكومة لتطبيق المقررات، الا انه لا يمكن تعطيل البلد لان هناك انفجار سيتولد ضد هذا الحراك، ومع الوقت سيضعف الحراك.