ذكرت قيادة ​الجيش اللبناني​ - ​مديرية التوجيه​، أنّ "طائرتين حربيتين تابعتين للعدو الإسرائيلي، خرقتا بتاريخ 4 تشرين الثاني 2019 الساعة 10:25، الأجواء اللبنانية من فوق البحر غرب بلدة ​الناقورة​، ونفّذتا طيرانًا دائريًّا فوق المناطق اللبنانية كافّة، من ثمّ غادرتا الأجواء عند الساعة 11.35 من فوق ​بلدة رميش​"، لافتةً إلى أنّ "عند الساعة 10:35، خرقت طائرتان عدوتان مماثلتان الأجواء اللبنانية من فوق بلدة رميش، ونفّذتا طيرانًا دائريًّا فوق المناطق اللبنانية كافّة، من ثمّ غادرتا الأجواء عند الساعة 11:30 من فوق بلدة ​علما الشعب​".

وأوضحت في بيان، أنّ "طائرة استطلاع تابعة للعدو الإسرائيلي، خرقت بتاريخ 4 تشرين الثاني 2019 الساعة 6:05، الأجواء اللبنانية من فوق بلدة رميش، ونفّذت طيرانًا دائريًّا فوق مناطق ​الجنوب​، زحلة، ​المتن​، ​بيروت​ وضواحيها، ​بعبدا​، ​الشوف​ و​عاليه​، من ثمّ غادرت الأجواء عند الساعة 12:00 من فوق البحر مقابل بلدة الناقورة".

وبيّنت القيادة أنّ "عند الساعة 9:00 خرقت طائرة عدوّة مماثلة الأجواء اللبنانية من فوق البحر غرب بلدة الناقورة، ونفّذت طيرانًا دائريًّا فوق مناطق الجنوب، بيروت وضواحيها، بعبدا، عاليه والشوف، من ثمّ غادرت الأجواء عند الساعة 17:25 من فوق البلدة المذكورة". واشارت إلى أنّ "عند الساعة 19:15، خرقت طائرة عدوّة مماثلة الأجواء اللبنانية من فوق بلدة رميش، ونفّذت طيرانًا دائريًّا فوق مناطق الجنوب، من ثمّ غادرت الأجواء عند الساعة 20:10 من فوق البلدة المذكورة".

كما كشفت أنّ "عند الساعة 20:05، خرقت طائرة عدوة مماثلة الأجواء اللبنانية من فوق بلدة رميش، ونفّذت طيرانًا دائريًّا فوق مناطق الجنوب، من ثمّ غادرت الأجواء عند الساعة 21:05 من فوق بلدة الناقورة".