أكد عضو كتلة "المستقبل" النائب ​محمد الحجار​ أن "هناك استعادة للغة التواصل بين القوى بهدف الوصول الى حل للازمة الاقتصادية المعيشية التي يعيشها البلد".

وفي حديث تلفزيوني له، أوضح الحجار أن "هذه ​الأزمة​ التي حصلت من اليوم الاول للحراك من 17 تشرين الان نقول دائما أن أمام هذه الأزمة التي هي اقتصادية بإمتياز، يجب الذهاب لتأليف حكومة اختصاصيين لتنبري وتتصدى لمعالجة الازمة لوضع سبل الحل".
ولفت الى ان "رئيس ​الحكومة​ ​سعد الحريري​ قال من اليوم الأول ما عنده، والامر لا علاقة بأنه لدينا موقف متمسكون به بقدر ما اننا نبحث عن حل للازمة"، مشيراً الى ان "الأزمة اقتصادية، وأن نأتي بحكومة مستنسخة عن الحكومات السابقة التي مرت على البلد يعني اننا لا نجد حلا نلاقي فيه طلبات الحراك".
وشدد الحجار على "أننا نريد حكومة اختصاصيين مستقلين وكذلك ​المجتمع الدولي​ يقول أنه يجب أن تذهبوا الى حكومة اختصاصيين"، لافتاً الى أنه "علينا أن نعترف أن هناك صوت للناس الذين نزلوا الى الشوارع والمناطق بحس وطني عال شمل كل ​لبنان​"، مؤكداً أن "هناك شيء كبير حصل على الارض في لبنان وهناك متغيرات تحصل".
ورأى انه "اذا أدرنا الاذن الطرشاء لما يحصل يعني اننا لن نجد حلا"، مشيراً الى أنه "بالنسبة لنا نتهم من الحراك مثلنا مثل غيرنا، ولكن نحن عندما نرى ما يحصل نستمع اليه جيدا"، لافتاً الى أن "الناس تقول انها تريد وجوه جديدة غير مستفزة".