أكد مسؤول منطقة جبل ​لبنان​ والشمال في ​حزب الله​ الشيخ ​محمد عمرو​ "ضرورة التعاون مع رئيس الجهورية ​ميشال عون​ لتشكيل ​حكومة​ تلبي تطلعات ​الشعب اللبناني​ بكل مكوناته"، مشيرًا إلى "أننا جميعا مع ​رئيس الجمهورية​ في تقوية ودعم استقلالية ​القضاء​ وفتح كل ملفات ​الفساد​ واسترجاع ​المال​ المنهوب".

كلام الشيخ عمرو جاء خلال اللقاء الذي أقامه العمل البلدي لحزب الله في جبل لبنان والشمال مع مدير عام ​مؤسسة مياه بيروت وجبل لبنان​ ​جان جبران​, وشدد على "ضرورة العمل على كشف حسابات الموظفين في ​الدولة​, قائلًا: "نحن جميعا مع أن يكون لبنان دولة مدنية مؤمنة , دولة تحترم كل المواطنين بعقائدهم".

وجدد الشيخ عمرو "مطالبة كل القوى السياسية الوطنية بإلغاء ​الطائفية السياسية​. ​لبنان القوي​ المستقل القادر لا يقوم الا بجيشه وشعبه ومقاومته"، داعيًا الى "إعادة تشكيل ​سياسة​ اقتصادية إنتاجية خصوصا في مجال ​الزراعة​ و​الصناعة​ بعيدا عن سياسة الإرتهان المالي للخارج".

وتوجه الشيخ عمرو بالشكر لمدير عام مؤسسة مياه بيروت وجبل لبنان جان جبران "للجهود التي تقوم بها المؤسسة في قرى وبلدات جبيل و​كسروان​ و​المتن الشمالي​ بشكل عام والقرى الجردية النائية بشكل خاص".

من جهته وعد جبران بـ "العمل بشكل جدي لإيصال ​المياه​ لكل منازل قرى وبلدات جبيل وكسروان خاصة القرى الجردية النائية"، مستعرضًا "واقع المؤسسة الحالي وخطط العمل في ​المستقبل​"، ومؤكدًا "خطورة ما يجري حاليا على المستوى المالي وتأثر جميع دوائر الدولة بهذا الواقع".

وأعلن جبران في سياق مداخلته واستماعه لشكاوى رؤساء البلديات الجبيلية والكسروانية عن "لقاء قريب مع حاكم ​مصرف لبنان​ ​رياض سلامة​ لإيجاد حل لمشكلة صرف الإعتمادات الخاصة بمؤسسة مياه بيروت وجبل لبنان".