أفادت ​مصلحة الارصاد الجوية​ في ​الطيران المدني​ بانه لا يزال الحوض الشرقي للمتوسط تحت سيطرة منخفض جوّي ماطر ومصحوب بكتل هوائية باردة حتى مساء يوم غد الأحد حيث ينحسر تدريجياً.

وتوقعت ان يكون طقس اليوم غائم جزئياً الى غائم أحياناً مع ضباب على المرتفعات وانخفاض طفيف ب​درجات الحرارة​، تتساقط أمطار تكون غزيرة أحيانًا ومترافقة ببرق ورعد ورياح ناشطة، كما تتساقط ​الثلوج​ على ارتفاع ١٠٠٠ متر وما فوق.

الأحد: غائم الى غائم جزئياً مع ضباب على المرتفعات وارتفاع بسيط بدرجات الحرارة ورياح ناشطة، تتساقط امطار متفرقة ومتقطعة ومن المتوقع ان تشتدّ أحياناً خاصة في المناطق الجنوبية بعد الظهر كما تتساقط الثلوج على ارتفاع ١٢٠٠ متر وما فوق ويتوقع حدوث بعض الانفراجات خلال ​النهار​ ةتنحسر ​الأمطار​ تدريجياً خلال الفترة المسائية نحذر من تكون الجليد على ​الطرقات الجبلية​ على ارتفاع ١٣٠٠ متر خلال الليل.

الإثنين: غائم جزئيّاً مع أمطار متفرقة خلال الفترة الصباحيّة خاصة في المناطق الجبلية والداخلية مع بعض الثلوج على ارتفاع ١٣٠٠متر، يتحوّل خلال النهار إلى قليل الغيوم مع ارتفاع درجات الحرارة كما تنشط الرياح و بقاء التحذير من خطر تكون الجليد على الطرقات الجبلية خلال ساعات الصباح الأولى والليل على ارتفاع ١٣٠٠ متر وما فوق.