توقعت دائرة التقديرات في ​مصلحة الأرصاد الجوية​ في نشرة ​الطقس​ الصباحية ان يسيطر طقس متقلّب على الحوض الشرقي للمتوسط حتى بعد ظهر يوم الخميس حيث يتأثر تدريجيًا بمنخفض جوّي مصحوب بكتل هوائية باردة ويستمر حتى مساء الجمعة حيث ينحسر تدريجياً.

الطقس المتوقع في لبنان:

الأربعاء: غائم جزئيًا الى غائم أحياناً مع انخفاض ب​درجات الحرارة​ وضباب على المرتفعات، تتساقط أمطار متفرقة ومتقطعة يتخللها انفراجات خلال ​النهار​ كما تنشط الرياح أحياناً.

الخميس: غائم جزئيًا الى غائم دون تعديل يذكر بدرجات الحرارة وضباب على المرتفعات، تتساقط أمطار متفرقة أحياناً، تشتّد غزارتها ليلاً مترافقة بعواصف رعدية ورياح ناشطة تقارب ال ٨٠ كلم/س خاصة في المناطق الشمالية يرتفع معها موج البحر الى ٣ أمتار،تتساقط ​الثلوج​ على ارتفاع ١٣٠٠ متر وما فوق ويتدنى مستوى تساقطها خلال الليل لتلامس ال ١٢٠٠ متر وما دون ذلك في المناطق الداخلية الشمالية.

الجمعة: غائم مع انخفاض ملموس بدرجات الحرارة وضباب على المرتفعات، تتساقط أمطار تكون غزيرة خلال الفترة الصباحية ومترافقة بعواصف رعدية ورياح ناشطة تقارب ال ٨٥ كلم/س كما تتساقط الثلوج على ارتفاع ١١٠٠ متر وما دون في المناطق الشمالية والداخلية ، تخف حدة ​الأمطار​ والثلوج اعتباراً من بعد الظهر .