أكد رئيس الهيئة التنفيذية ل​حركة أمل​ ​مصطفى الفوعاني​ أن "وَعْدَ رئيس ​مجلس النواب​ ​نبيه بري​ بتشريع زراعة القنب الهندي، تحول إلى مشروع أقرته ​اللجان النيابية المشتركة​، ما سيوفر دخلا لخزينة ​الدولة​، وسنعيش مرحلة بداية الحل لأزماتنا الاقتصادية والمعيشية، ويوفر فرص العمل، على أمل أن يبصر مشروع إقرار مجلس إنماء ​بعلبك​ الهرمل النور قريبا ليتحقق بذلك مبدأ الإنماء المتوازن".

ورأى خلال لقاء في مكتب الشؤون ​البلدية​ والاختيارية في حركة أمل ببعلبك، أن "الجهد الكبير الذي قام به بري من خلال تفاوضه مع ​الراعي​ الاميركي حول ​ترسيم الحدود​ البحرية والبرية أعطى ثماره نصرا، وبدأت عملية التنقيب مع وصول أول حفارة، على أمل أن ندخل مرحلة تجاوز الأزمات الاقتصادية، ونكون بدأنا بوضع اللبنات الأولى لحياة كريمة للإنسان ال​لبنان​ي".

وأكد "انحياز حركة أمل الدائم إلى هموم وشجون الناس، ورفض كل أشكال الإذلال التي يتعرض لها الناس من قبل حوت ​المصارف​، فالناس تعبت وجنت وارادت تأمين حياتها، ولا يمكن أن نقبل أن تحاصر ودائعهم في قطاع انعدمت ثقة الناس فيه، لذا ندعو إلى تسيير أمور الناس، مؤكدين على موقف الرئيس بري بأن لا نسمح بأن يضيع جنى العمر".

ولفت الفوعاني إلى أن "​الفساد​ الذي عشناه لعقود كانت حركة أمل أول المحاربين له، وعند انتهاء ​الانتخابات​ الأخيرة تقدمنا بمشروع قانون انتخابي عنوانه لبنان دائرة انتخابية واحدة على اساس ​النسبية​، وبرأينا هذا المشروع هو خلاصنا من المذهبية والطائفية والفساد".

وختم: "نعيش اليوم في ظل وباء عالمي و​الوقاية​ في هذا الأمر خير من العلاج، وندعو ​البلديات​ و​المخاتير​ الى نشر الوعي بين المواطنين، دون تهويل، وأن يكونوا أكثر الناس حرصا في مواجهة هذا الوباء الخطير".