أقيمت الصلوات والقداديس في عدد من كنائس ​مدينة صيدا​، على نية الشفاء من فيروس "كورونا" ولراحة أنفس الموتى الذين وافتهم ​المنية​ جراء هذا الوباء، فقد ترأس راعي ابرشية صيدا و​دير القمر​ للطائفة ​المطران ايلي الحداد​، قداسا بمعاونة الاب ​جهاد فرنسيس​ والأب قزحيا قزحيا وفي حضور عدد من المواطنين.

واستهل المطران الحداد عظته بتلاوة الكلمة التي ألقاها ​البابا فرنسيس​ يوم الجمعة الفائت، ثم كانت ​الصلاة​ "من أجل التوبة وان يرفع الله البلاء عن الناس أجمعين"، وختمها بدعاء "ان يحمي الله الجميع لانهاء هذا الوباء وليريح أنفس الموتى، وتضرعنا الى الله ليرحمنا ويبعد عنا كل المضرات والامراض لنعيش بسلام وطمأنينة امين".

كذلك أقيم في كنيسة مار نيقولاوس للروم الأرثوذكس قداس، تليت فيه الصلوات والدعاء "كي يخلص الله البشرية من هذا الوباء المنتشر في العالم أجمع" .

كما أقيم قداس في ​كنيسة مارالياس​ للموارنة من دون مشاركين إلتزاما بتعليمات المرجعية العليا للطائفة المارونية في ​لبنان​ وقاية من كورونا، ورفع خلال القداس راعي الابرشية في صيدا ودير القمر الصلوات على "نية لبنان وشعبه وزوال الوباء وشفاء المرضى في العالم أجمع".