في اطار متابعتها لملف العاملين في شركة ABC، استدعت ​وزيرة العمل​ ​لميا يمين​ الى مكتبها في الوزارة محامي الشركة وحيد عون واستمعت منه حول ما يجري في الشركة لجهة إنهاء عقود عدد من الاجراء، وأكدت يمين على "ضرورة الحرص على ديمومة العمل واتخاذ كافة التدابير التي من شأنها أن تراعي الأوضاع الاجتماعية وتحافظ على استمرار عمل الإجراء في الشركة، وعدم اللجؤ الى الصرف في هذا الظرف الاستثنائي".

وتم الاتفاق على متابعة البحث بهذا الملف بالشكل الذي يضمن استمرارية عمل الشركة وفي الوقت نفسه يحافظ على حقوق جميع العاملين فيها، والنسيق مع الوزارة قبل اتخاذ أي قرار يتعلق بإنهاء عقود.

كما اجتمعت الوزيرة يمين مع مدير الموارد البشرية في شركة AZADEA غروب عبد اللطيف صفي ​الدين​ ، وبحثت معه اوضاع الشركة التي تنوي اقفال بعض فروعها.

واكدت ​وزير العمل​ على "اهمية الاستفادة من تعميم ​مصرف لبنان​ الذي يتيح للمصارف الاقتراض ب​الدولار​ بفائدة صفر مقابل استعمال المبالغ المقترضة من اجل تأمين قروض الزبائن وتمكين المؤسسات خصوصا المتعثرة منها تسديد الأكلاف التشغيلية ودفع اجور العاملين لديها لمساعدتهم على تخطي الازمة"، وقد رحب صفي الدين بهذا الطرح، متمنيا على ​المصارف​ "التجاوب مع هذا التعميم في سبيل الاستفادة منه وضمان استمرار عمل الشركة".

كذلك عقد في ​وزارة العمل​ اجتماع مع المدير العام لمجموعة الشركة الاماراتية – اللبنانية لإدارة ​الفنادق​ ( ​الحبتور​) نايف زريقات وتم البحث في الاسباب التي ادت بالشركة لاتخاذ قرار بتعليق عقود العمل كافة لجميع الاجراء والموظفين لمدة شهرين . وتم التأكيد على استمرارية عمل الأجراء في الشركة وضمان حقوقهم.