زار وفد من دائرة حاصبيا- ​مرجعيون​ في "الحزب الديمقراطي ال​لبنان​ي"، ​مستشفى حاصبيا الحكومي​ لتسليم الهبة الماليّة الممنوحة من رئيس الحزب النائب ​طلال أرسلان​ للمستشفى بقمية مئتين وخمسين مليون ليرة لبنانية.

ولفت رئيس الدائرة بسام كزيلا، إلى "أنّنا متواجدين في هذا الصرح الصحّي بأصعب الظروف الّتي يمرّ بها لبنان في تاريخه الحديث من أزمات اقتصاديّة لتفشّي وباء "​كورونا​" المستجد. ونحن كحزب دومًا إلى جانب أهلنا، وهذا الصرح هو ملجأ الفقير الّذي لا يملك إمكانيّات لمغادرة المنطقة للإستشفاء، لذا من الطبيعي أن يكون دعمنا له لتعزيز صمود أهلنا، وما لفتة أرسلان والوزير السابق ​مروان خير الدين​ إلّا متابعة لدعمهم الدائم لمنطقتنا".

وتمنّى على مدير المستشفى أن "يعود قسمٌ من هذه المساعدة غير المشروطة لدعم الطاقم الطبّي والتمريضي والإداري في مستشفى حاصبيا، الّذين عانوا الكثير لعدم تقاضيهم ورواتبهم لأكثر من 9 أشهر"، مؤكّدًا أنّ "رغم الخلافات السياسيّة، ليكن دعم هذا الصرح هو الجامع لكلّ القوى السياسيّة في المنطقة".

من جهته، أعلن مدير المستشفى الدكتور ضياء معلاوي، أنّه "سيتمّ دفع معاش شهرين للموظّفين الّذين يخوضون معركة صعبة والطريق أمامهم طويل".