نوهت كتلة نواب ​الارمن​ "بالاجراءات التي اتخذتها ​الحكومة​ في مواجهة كورونا، وتم عرض لمجمل الخطوات التي قامت بها خلية إدارة أزمة ​الكورونا​ التابعة ل​حزب الطاشناق​. كما تم التطرق إلى الأوضاع المالية والاقتصادية والمعيشية والنقدية وارتفاع سعر صرف ​الدولار​ ونتائجه السلبية على المواطن اللبناني من جراء الارتفاع الجنوني للاسعار وارتفاع نسبة ​البطالة​".

ودعت الكتلة بعد اجتماعها برئاسة الأمين العام لحزب "الطاشناق" رئيس ​كتلة نواب الأرمن​ النائب ​هاكوب بقرادونيان​ ومشاركة النائبين ​هاكوب ترزيان​ و​ألكسندر ماطوسيان​ وحضور الوزير السابق أواديس كيدانيان،"الحكومة إلى اتخاذ الاجراءات الضرورية من إقتراحات قوانين واجراءات قضائية ل​مكافحة الفساد​ واسترداد الاموال المنهوبة، للحد من هذا الفلتان، وإقرار الخطة الاقتصادية التي لا يمكن المماطلة في إقرارها لما لذلك من تداعيات سلبية على الواقع اللبناني".

وأعربت عن "تفهمها للغضب الشعبي والتحركات التي تطالب بأبسط حقوق العيش الشريف، مع التنبيه لعدم الانجرار إلى زعزعة الوضع الامني والالتزام بكل المقومات الضرورية للوقاية من انتشار وباء الكورونا من خلال ​الوقاية​ والتباعد الاجتماعي".

وتوقفت "عند الجهود التي تقوم بها الفاعليات والجمعيات التي تحاول تأمين المقومات الضرورية للعائلات المتضررة من واقع التعبئة العامة التي اتخذتها الحكومة لمنع انتشار هذا الوباء".

وختمت داعية "جميع الاطراف السياسية إلى الارتقاء إلى أقصى حدود المسؤولية وعدم الانجرار إلى خطاب سياسي عال أو مزايدات ومناكفات سياسية وعدم استغلال لقمة عيش المواطن لأهداف ومصالح آنية".