شكر ​وزير الاقتصاد​ والتجارة ​راوول نعمة​ خلال اطلاق دورة تدريبية للمتطوعين لمساندة ​حماية المستهلك​، في مبنى ​بلدية الحدث​، "​البلديات​ على تعاونها مع وزارتنا"، لافتا الى أن للبلديات صلاحيات واسعة ولو كل البلديات تعاونت لوصلنا الى نسبة التزام 100 في المئة". وأكد نعمة أننا "جاهزون لتدريب عناصر من كل البلديات لمساعدتنا على حماية المستهلك"، شاكرا للمتطوعين "المسؤولية الوطنية التي يتحلون بها وعلى دورهم الكبير في قمع الغش".

ولفت الى ان البلديات لديها صلاحيات واسعة في هذا المجال، ولو انها تعاونت مع الوزارة لوصلنا الى نسبة التزام مئة بالمئة. وشكر لبلدية الحدث على تعاونها البناء مع وزارة الاقتصاد .

وقد اطلق نعمه دورة تدريبية لمتطوعين على مساندة حماية المستهلك في مقر بلدية الحدث بحضور مدير حماية المستهلك المهندس طارق يونس وممثل عن المجلس البلدي في الحدث جورج حداد وحشد من المتطوعين المشاركين في الدورة التدريبية.

استهل الحفل ممثل البلدية جورج حداد الذي رحب بالوزير نعمه، واشار الى ان بلدية الحدث تتعاون منذ زمن مع وزارة الاقتصاد والتجارة ، وكانت البلدية الاولى التي صادرت مولدا للكهرباء خالف اصحابه الانظمة المعتمدة. وأكد استمرار التعاون مع وزارة الاقتصاد لما فيه مصلحة العامة .

من جهته تحدث مدير حماية المستهلك المهندس طارق يونس عن دور مديرية حماية المستهلك الرقابي وكيفية تطبيق القوانين المرعية الاجراء في مجال مراقبة الاسواق والسلع في المحال والمؤسسات التجارية .