استقبل مفتي صيدا وأقضيتها ​الشيخ سليم سوسان​ في مكتبه ب​دار الافتاء​ في صيدا وفداً من ​الحزب التقدمي الاشتراكي​ موفداً من رئيس الحزب وليد بيك ​جنبلاط​، سلمه مساهمة مالية دعماً لجهوده في السعي من أجل مساعدة فقراء ​مدينة صيدا​، حيث قام المفتي سوسان فوراً بتحويل هذه المساهمة الى جمعية جامع البحر الخيرية التي تشرف على دار ​السلام​ لرعاية المسنين وذلك دعماً لرسالتها ومؤازرة لها في مواجهة ​الأزمة​ المالية التي تمر بها.

ونقل الوفد الى المفتي سوسان تحيات وليد بيك جنبلاط وتقديره لجهود المفتي سوسان وسلمه شيكاً مصرفياً بقيمة المساهمة.

وشكر المفتي سوسان لجنبلاط والحزب التقدمي الاشتراكي هذه المبادرة وقال في تصريح له اثر اللقاء " بمبادرة وطنية وانسانية من وليد بيك جنبلاط مشكوراً تم التواصل معي لتقديم مساعدة لأبناء وفقراء صيدا ووصلني شيك مصرفي بقيمة عشرة آلاف ​دولار​ اميركي جيّرتها فورا لجمعية جامع البحر دعما لها لما تعانيه من أزمة بسبب الأوضاع . وانا اجدد التحية والشكر والامتنان لوليد بيك في هذه الظروف الصعبة التي يجب ان يتكامل ويتكافل فيها الوطن دون تفريق او تمييز بين ​طائفة​ وطائفة او بين مذهب ومذهب".

من جهته، توجه رئيس جمعية جامع البحر الحاج حسن صفدية بالشكر والتقدير الى المفتي سوسان على ثقته بالجمعية والى رئيس الحزب التقدمي الاشتراكي وليد بيك جنبلاط ووفد الحزب على مبادرتهم الكريمة.