أعلنت ​المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي​ في بيان أنه "نتيجةً للمتابعة الاستعلامية المكثفة التي تقوم بها ​شعبة المعلومات​ لكشف عصابات تجارة وترويج ​المخدرات​ وتفكيكها وتوقيف أفرادها، تمكنت دوريات الشعبة من تحديد هوية أحد المروجين، الذي ينشط في منطقتي ​كسروان​ وجبيل، ويدعی: ش. ح. (مواليد عام 1979، لبناني) ويوجد بحقه /4/ مذكرات عدلية بجرم تجارة مخدرات، وهو من الأشخاص الحذرين والخطرين، ومسلح بصورة دائمة، ويستخدم بطاقة هوية مزورة في تنقلاته".

وأوضحت أنه "بتاريخ 25/5/2020، وبعد عملية رصد ومتابعة دقيقة، تمكنت دوريات الشعبة -بعملية خاطفة حالت دون فراره أو استخدام سلاحه-من توقيف المشتبه به لحظة خروجه من أحد الأبنية في منطقة ​ساحل علما​، حيث يقيم. بتفتيشه ومنزله، جرى ضبط كمية من المخدرات والأسلحة، كما يلي:

/۲۳/ مظروفاً تحتوي على مادة ​الكوكايين​ زنتها حوالى /50/غ.

- /12/ مظروفاً من مادة باز الكوكايين زنتها حوالى /22/غ.

- حوالى /300/غ. من بودرة تُمزج مع الكوكايين.

- علبة بلاستيكية تحتوي على حوالى /13/غ. من مادة الكوكايين.

إضافةً إلى ضبط مسدس حربي، بندقيتي "بومب أكشن"، میزان حساس عدد /3/، دفتر لف سجائر، مصفاة عدد /4/، كمية من أكياس النايلون تستعمل لتوضيب المخدرات، ماكينة تلحيم أكياس نايلون عدد /2/ و/7/ أجهزة خلوية، ورخصتي سوق خصوصية وعمومية مزوّرة.

بالتحقيق معه، اعترف بأنه يقوم بترويج المخدرات -لحسابه الخاص- إلى عددٍ كبيرٍ من الزبائن في منطقتي كسروان وجبيل. أجري المقتضى القانوني بحقه، وأودع مع المضبوطات المرجع المختص، بناءً على إشارة ​القضاء​".