أفاد مراسل "​النشرة​" في صيدا، بأنّ "مسؤول منطقة صيدا في "​حزب الله​" الشيخ ​زيد ضاهر​، التقى وفدًا من "​حركة الجهاد الإسلامي​" في ​فلسطين​ برئاسة مسؤول العلاقات السياسية في ​لبنان​ ​شكيب العينا​، الّذي قدّم التهنئة لقيادة "حزب الله" بعيدَي الفطر المبارك و"​المقاومة​ والتحرير"، لافتًا إلى أنّه "جرى خلال اللقاء عرض للمستجدات على الساحتَين الإقليميّة والفلسطينيّة والأوضاع داخل المخيمات".

وأكّد الجانبان "ضرورة العمل لتحصين الساحة الداخلية من المخططات الأميركيّة- الصهيونيّة، الّتي تستهدف النيل من جمهور المقاومة عبر البوابة الإقتصادية والحصار المالي على أهلنا، لتحريضهم ضدّ المقاومة وقيادتها، بعد فشلهم في حصار المقاومة وهزيمتها".

وأبديا ارتياحهما الكبير لـ"الأوضاع الأمنيّة الهادئة الّتي تنعم بها مخيمات منطقة صيدا، وتحديدًا ​مخيم عين الحلوة​"، منوّهين بـ"الجهود الّتي بذلتها القيادات الأمنيّة والسياسيّة اللبنانيّة والفلسطينيّة".

من جهته، نوّه الشيخ ضاهر بـ"الجهود الّتي يبذلها الاخوة في القيادة الفلسطينية لمواجهة فيروس "كورونا" المستجد داخل المخيمات، إضافة إلى الجهد الكبير على المستوى الاجتماعي للوقوف إلى جانب أهلنا في المخيمات، في ظلّ هذه الأزمة". ووجّه الجانبان التحية إلى "أهلنا الصامدين في فلسطين، الّذين بذلوا الغالي والنفيس في مواجهة الغطرسة الصهيونية، وإلى الأسرى الأبطال الّذين يجسّدون بصبرهم وجهادهم الحجة على شعوب ​العالم الإسلامي​".