أعلن "​مستشفى بيروت الحكومي الجامعي​"، في تقريره اليومي عن آخر المستجدات حول فيروس "كورونا" المستجد (​كوفيد 19​)، الّذي يبيّن بالأرقام الحالات الموجودة في مناطق العزل والحجر داخل المستشفى، أنّ "عدد الفحوصات الّتي أُجريت داخل مختبراته خلال الـ24 ساعة المنصرمة، بلغ 485 فحصًا، وأنّ عدد المرضى المصابين بالفيروس الموجودين داخل المستشفى للمتابعة، هو 34 مريضًا؛ وعدد الحالات المشتبه بإصابتها بالفيروس الّتي نُقلت من ​مستشفيات​ أُخرى خلال الـ24 ساعة المنصرمة هو 15 حالة".

ولفت إلى "شفاء مصابَين اثنين خلال الـ24 ساعة المنصرمة، ليرتفع بذلك مجموع حالات الشفاء داخله منذ البداية حتّى تاريخه إلى 218 حالة"، مشيرًا أيضًا إلى "إخراج حالتين إلى ​الحجر المنزلي​، بعد تأكيد الطبيب على شفائهما سريريًّا". وذكر أنّ "عدد الحالات الحرجة داخل المستشفى: حالتان من ضمنهما طفل يبلغ من العمر 25 يومًا، وهو يعاني من مشكلة قلبيّة خلقيّة".

وأفاد المستشفى أيضًا، بـ"تسجيل حالة وفاة لرجل في العقد الثامن من العمر، كان يعاني من أمراض مزمنة"، مذكّرًا بأنّ "مركز الاتصالات الخاص بفيروس "كورونا" للإستجابة للطوارئ ومعرفة نتائج الفحوصات، يعمل 24 ساعة في اليوم، 7 أيام في الأسبوع، بما في ذلك أيام العطل الرسمية من خلال الرقم 820830-01، أو من خلال خدمة الاتصال عبر الـ WhatsApp 7897961-76".