زار وفد من المكتب الاعلامي المركزي في ​حركة أمل​ برئاسة مسؤول المكتب الدكتور ​رامي نجم​ ​وزيرة الإعلام​ ​منال عبد الصمد​، في مكتبها في الوزارة، حيث جرى التباحث في آخر التطورات الإعلامية، ودور الإعلام في حماية السلم الأهلي ومعالجة الثغرات التي قد تطرأ على الأداء الإعلامي في ​لبنان​ بشكل عام.

كما تم التباحث في أهمية إقرار قانون جديد وعصري للإعلام يواكب التطور الكبير في هذا القطاع، حيث قام الوفد بوضع إمكانات مكتب الإعلام المركزي في حركة أمل بتصرّف الوزارة على كل المستويات التقنية، المهنية، القانونية والسياسية.

وأكد الوفد لوزيرة الإعلام أهمية دور الاعلام الرسمي وضرورة تعزيزه، إن كان على مستوى ​الوكالة الوطنية للإعلام​، او الاذاعة اللبنانية، أو ​تلفزيون لبنان​، مشددا على ضرورة الإسراع في تعيين مجلس إدارة جديد للتلفزيون يتمتع بالكفاءة المطلوبة ويراعي أهمية هذا المرفق العام.

ثم زار الوفد المدير العام ل​وزارة الإعلام​ حسّان فلحة، رئيس ​المجلس الوطني للإعلام​ ​عبد الهادي محفوظ​، مدير الوكالة الوطنية ​زياد حرفوش​، مدير الإذاعة اللبنانية محمد غريب، ومدير الدراسات ​خضر ماجد​، وتم التباحث بشؤون إعلامية عامة.