افاد مراسل "​النشرة​" في صيدا ان عددا من اصحاب المصالح في المدينة الصناعية في صيدا نظموا اعتصاما احتجاجياً على قيام ​بلدية صيدا​ ببناء جدار فاصل بطلب من أصحاب أحد ​العقارات​ المجاورة لمحلاتهم ، الأمر الذي يهدد بإقفال عدد منها المحال في تلك المساحة تؤمن قوت حوالي 50 عائلة على حد قولهم، وقد شارك في الاعتصام ناشطون من حراك "صيدا تنتفض"، تضامناً وتاييدا للمعتصمين لإيجاد حل لمشكلتهم .

وألقى أحد أصحاب المحال كلمة باسم المعتصمين معتبرا أن "حوالي خمسين عائلة تعتاش من المحلات القائمة في هذه المساحة من العقار وفي حال تم بناء الفاصل قطعت ارزاقنا وبات قوتنا مهدد بالتوقف مطالباً البلدية بالتدخل للتفاوض مع مالكي العقار وابقاء الأمور على ما هي عليه والحؤول دون تشييد الفاصل المهدد بتشريد عائلاتنا.

وأكد "أن هذه المشكلة موجودة منذ زمن وتواصلنا مع البلدية لمعالجتها الا اننا قوبلنا حينها باللامبالاة . وها هي اليوم تأتي وتضع نقاطاً في سبيل تحديد العقار وموقعه ، وأعلن أنه سيعمل للقاء مع بلدية صيدا في سبيل إيجاد مخرج لمشكلتنا وفي حال لم نلقى الصدى الإيجابي وتقرر بناء الفاصل سوف نعمد إلى افتراش الاسفلت ومنعهم من القيام بذلك حتى إيجاد حل لاستمرار مصالحنا وارزاقنا".