ترأس رئيس ​مجلس الوزراء​ ​حسان دياب​، اجتماعًا مع وفد اتحاد تجمع أصحاب ​المدارس الخاصة​ والمدارس الخاصة المجانية، من كافة المحافظات في ​لبنان​، بحضور مستشارة رئيس ​الحكومة​ للتربية الدكتورة غادة عواضه.

وقد جرى خلال الإجتماع عرض لأوضاع المدارس في لبنان، كما رفع الوفد لدياب سلسلة من المطالب، من ضمنها إعفاء المدارس من المستحقات للجهات الضامنة، والإسراع بإقرار القانون المعد من قبل ​لجنة التربية​ الوطنية. ووعد رئيس الحكومة بمتابعة الموضوع مع وزير التربية و​التعليم العالي​ الدكتور ​طارق المجذوب​ لتذليل العقبات التي يعاني منها القطاع التربوي ودفع مستحقات المدارس المجانيه في أقرب وقت.

وشكر وهيب دندش باسم الوفد دياب على ا"ستقباله لنا لنشرح له عن همومنا ومشاكلنا، كعائلة تربوية واحدة مؤلفة من الأهالي والأساتذة و​الطلاب​ وأصحاب المدارس الخاصة. وفوجئنا بمعرفة دولة الرئيس دياب بكل ​تفاصيل​ معاناة مدارسنا على كافة الأراضي اللبنانية، وقد وعدنا بمتابعة الملف مع المستشارة التربوية الدكتورة غادة عواضة لنصل إلى حل يتيح استمرارية مؤسساتنا بما يرضي الأهل والأساتذة على حد سواء. وأكّد لنا أن ملف التربية هو من أولويات الحكومة".