أشار عضو "كتلة المستقبل" النائب ​محمد الحجار​، إلى أنّ "الناس "كفرت" ولا سيما بعد ملف ​التعيينات​ والارتفاع الجنوني ل​سعر الدولار​"، لافتًا إلى أنّ "​الحكومة​ والعهد عادا إلى التعيين وفق منطق ​المحاصصة​،بعيدًا عن آليّة التعيينات الّتي أُقرّت في ​مجلس النواب​". وأوضح أنّ "بعض الأشخاص الّذين تمّ تعيينهم لديهم الكفاءة، لكن بشكل عام التعيينات لم تكن بالمكان الصحيح".

ورأى في حديث إذاعي، أنّ "الحكومة لا تسقط إلّا إذا كان هناك اتفاق سياسي، ومصداقيّتها تتراجع يومًا بعد يوم"، مركّزًا على أنّ "الدعوة إلى إسقاط الحكومة قد تكون محقّة، لكن السؤال هل هذا الأمر ممكن، وهل القوى الّتي ترعاها تريد إسقاطها؟". وبيّن أنّ "عدم رغبة "​حزب الله​" بإسقاط الحكومة، تعني أنّ الحكومة مستمرّة".

وشدّد الحجار، على أنّه "في حال إقالة حاكم "مصرف لبنان" ​رياض سلامة​ فسيّتجه البلد إلى مزيد من المجهول.لا أحد يقول إنّ "مصرف لبنان" و"​جمعية مصارف لبنان​" لا يتحمّلان مسؤوليّة، لكن المسؤوليّة الأكبرتقع على عاتق الدولة"، منوّهًا إلى أنّ "حزب الله" إلى اليوم لم يعلن موقفًا من الحكومة، وبرأيي الحكومة مستقيلة". وذكّر بأنّ "رئيس الحكومة السابق ​سعد الحريري​ قال أمس بشكل واضح وصريح، إنّه لا يريد العودة إلى الحكومة، مع هذا النمط بالتعاطي وهذا العهد".