لفا عضو تكتل "لبنان القوي" النائب ​ادي معلوف​ إلى ان "​القوات​ اللبنانية وافقت على خطة الكهرباء وكانت موجودة في اللجنة التي تدرس الخطة وبعذ ذلك خرجت للقيام بفيلم ​سينما​، ونحن نأمل ان ينتهي هذا الأمر بعد المؤتمر الأخير للوزير السابقة ​ندى بستاني​".

وأوضح ان "التقنين بالكهرباء في حال حصل هو بسبب شح مادة ​المازوت​ وليس لأي سبب آخر". وقال: "لا أحد ينكر حصول التهريب على الحدود اللبنانية السورية إلا ان موضوع الشح بالمازوت يعود بالاكثر إلى الصعوبة في تأمين ​الدولار​ واستيراده من الخارج".

وأكد ان "​الحكومة​ تتحمل اليوم المسوؤلية ونحن أقل فريق في هذه الحكومة ممثل مباشرة بالوزراء"، لافتا إلى وزير الطاقة ريمون غجر قال أمس ان رئيس التيار الوطني الحر جبران باسيل لا يمون عليه"، موضحا انه "صحيح شجعنا تسميات معينة لكن وضع هؤلاء الوزراء تجاهنا ليس كوضع الوزراء الآخرين الذين يمون عليهم البعض".

وسأل "هل هناك من يطرح بديلا جديا عن هذه الحكومة الحالية، أو نريد ان تستقيل فقط في ظل تفاوضنا مع صندوق النقد الدولي؟".

وعن الحوار في قصر ​بعبدا​، أشار إلى ان "الرئيس ميشال عون هو من يأخذ القرار المناسب حول هذا اللقاء، وهو دعا إلى هذا الحوار بعد المشاكل في الشارع وطاولة الحوار عنوانها الاساس عدم العبث بالامن ويجب على كافة الفرقاء ان يوافقوا عليها".