لفت المكتب الإعلامي للأمين العام لـ"التنظيم الشعبي الناصري" النائب ​أسامة سعد​، إلى أنّ الأخير "التقى في مكتبه في صيدا، وفدًا من "​الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين​"، وقد تناول المجتمعون خلال اللقاء موضوع "​صفقة القرن​".

وأوضح في بيان، أنّ "المجتمعين أكّدوا أهميّة بناء وحدة ​الفصائل الفلسطينية​، وتطوير الكفاح الشعبي المسلّح لإسقاط "صفقة القرن" وجريمة ضم ​الضفة الغربية​ والأغوار، كما دعوا إلى تصعيد التحركات الشعبيّة في الأقطار العربية وسائر بلدان العالم، دعمًا للنضال في الأرض المحتلة"، مشيرًا إلى أنّهم "دانوا الصمت الرسمي العربي تجاه الهجمة الأميركية الإسرائيلية ضدّ ​القضية الفلسطينية​، بخاصّة وأنّ عددًا من الأنظمة العربية تتسابق إلى التطبيع مع العدو".

وبيّن المكتب أنّ "المجتمعين بحثوا أيضًا في أوضاع ​اللاجئين الفلسطينيين​ في مخيمات لبنان، في ظلّ الأزمات السياسيّة والانهيارات الاقتصاديّة والماليّة والمعيشيّة، وتأثيرها على الأوضاع المعيشيّة للاجئين الفلسطينيّين، إضافة إلى المواطنين اللبنانيّين. واستنكروا التصريحات ذات الطابع العنصري بحقّ الاخوة الفلسطينيّين، الصادرة عن بعض المسؤولين اللبنانيّين".